من هي زوجة سفاح التجمع لبني غانم .. تتحدث عن محاولته التخلص منها وعن قضاياه في امريكا

منذ 11 أيام
من هي زوجة سفاح التجمع لبني غانم .. تتحدث عن محاولته التخلص منها وعن قضاياه في امريكا
زوجة سفاح التجمع لبني غانم

ازدادت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول من هي زوجة سفاح التجمع، لبنى غانم، التي خرجت عن صمتها في أول ظهور إعلامي لها وكشفت عن مفاجآت مثيرة حول قضية "سفاح التجمع". في هذا المقال من موقعنا "أيوا مصر"، سنتناول جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

من هي زوجة سفاح التجمع لبنى غانم؟

لبنى غانم، مصرية تحمل الجنسية البريطانية، تحدثت في ظهورها الإعلامي لأول مرة عن زواجها من كريم سليم، المعروف بـ "سفاح التجمع"، والذي دام لأكثر من 10 سنوات في محافظة الإسكندرية. أكدت لبنى أنها كانت تعاني من العنف المستمر، حيث كان كريم يقوم بالتعدي عليها بالضرب والسب، لكنها كانت تتحمل من أجل ابنها البالغ من العمر 9 سنوات.

قالت لبنى غانم: "حاول يقتلني أكثر من مرة، وكنت هكون أولى ضحاياه، لكن كنت بستحمل كل ده علشان خاطر ابني. حتى سئمت أفعاله وقررت قبل 3 سنوات أن أهرب منه تاركة طفلي وذهبت إلى بريطانيا. كنت أختبئ وما كنت أعرف كيف كان يصل إليَّ وكنت أهرب منه مجددًا قبل ما يقتلني". وأضافت أن كريم كان يهدد أشقاءها بالقتل إذا لم يبلغوه عن مكانها، وأنه رفع ضدها دعوى زنا، لكنها بُرئت من تلك التهمة. كانت تحاول التواصل مع ابنها عبر جدته، لكن الأخيرة لم تستجب لأي من محاولاتها.

تصريحات زوجة سفاح التجمع

أكدت لبنى أن كريم سليم لا يحمل الجنسية الأمريكية، وأن شهاداته العلمية حصل عليها بطرق غير قانونية، بمساعدة والدته التي كانت تختمها له بحكم منصبها. كما اكتشفت لبنى قبل عامين أن زوجها كان قد صدرت ضده أحكام في قضايا تحرش بأمريكا.

من خلال هذه التصريحات، تكشف لبنى غانم عن جوانب جديدة وصادمة من حياة "سفاح التجمع"، وتسلط الضوء على معاناتها الشخصية والصعوبات التي واجهتها خلال زواجها منه، تابعونا على أيوا مصر لمزيد من التحديثات والتفاصيل حول هذه القضية المثيرة.


شارك